التخطي إلى المحتوى

أقنعة للشعر بزيوت مختلفة لإطلالة مذهلة ، حيث تصنع العديد من النساء والفتيات أقنعة الشعر في المنزل باستخدام الزيوت النباتية والعطرية ، وتعتبر الزيوت النباتية منتجًا ومكونًا مشهورًا في أي مطبخ ، وينصح به للشعر.

أقنعة للشعر بزيوت مختلفة لإطلالة مذهلة
أقنعة للشعر بزيوت مختلفة لإطلالة مذهلة

لا يمكننا الاستغناء عن عباد الشمس والزيتون والذرة والسمسم وحتى زيت جوز الهند عند تحضير العديد من الأطباق. لكن اتضح أنه يمكن استخدام أنواع مختلفة من الزيوت بنجاح في التجميل.

الزيت النباتي ، بالإضافة إلى الأشياء الجيدة في المطبخ ، سيساعد في الحفاظ على شباب وجمال مظهر كل امرأة. ليس آخر مكان بين ثناي أقنعة الشعر المصنوعة من زيوت نباتية.

الزيت الأكثر شيوعًا لصنع أقنعة الشعر هو الأرقطيون ، نبات القراص ، اللوز ، الزيتون ، جوز الهند ، الخروع ، نبق البحر ، ولكن إلى جانب هذه الأنواع من الزيوت ، يتم استخدام زيوت عباد الشمس والذرة والسمسم على نطاق واسع.

طريقة عمل أقنعة للشعر

للوقاية والحفاظ على صحة جمال الشعر ، يكفي عمل ماسك زيتي مرة واحدة في الشهر. ولأغراض طبية ، يجب دهن القناع 2-3 مرات في الأسبوع.

تم تصميم معظم أقنعة الشعر المصنوعة من الزيوت للشعر الجاف ، ولكن هناك عدد من الوصفات التي تناسب أي نوع من أنواع الشعر.

أبسط ماسك للتجديد هو الزيت النباتي (الكتان أو عباد الشمس هو الأفضل) مع عصير الليمون ، والذي يتم تسخينه قبل التطبيق ويبقى على الشعر لمدة 30 دقيقة تقريبًا. ثم يغسل بالماء الدافئ.

وضد تساقط الشعر قناع من الزيت والعسل والبصل مناسب. يُطحن البصل في الخلاط ويُمزج بشكل متناسب مع الزيت (عباد الشمس أو بذر الكتان) والعسل.

قم بتسخينه وطبقه على الشعر لمدة نصف ساعة. اغسلي القناع بالماء الدافئ.

في قناع واحد ، يمكنك استخدام عدة أنواع من الزيوت – زيتون + خروع + شامبو. ضعي القناع لمدة ساعتين ، ولفيه في كيس بلاستيكي ومنشفة. اشطفه أيضًا بالماء الدافئ.

جميع الأقنعة سهلة التحضير والتطبيق. وبعضها يمكنك حتى أن تصنعه بنفسك ، لأن الزيوت غنية بالفيتامينات A ، E ، F ، وهي ضرورية جدًا للعناية بالشعر ولصحتة وجماله .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *