التخطي إلى المحتوى

الأبراج الشهرية واهم تفاصيل برجك الشهري , سنتعرف سويا على حظك اليوم خلال الشهر من خلال هذه التدوية , واهم تنبؤات علما الفلك للأبراج خلال الشهر ، وماهو أهم مايميز تفاصيل ايامك القادمة تجدونها هنا تابعوا بقية المقالة.

الأبراج الشهرية واهم تفاصيل برجك الشهري
الأبراج الشهرية واهم تفاصيل برجك الشهري

ماهي أهم توقعات الأبراج الشهرية لجميع الأبراج؟

الأبراج الشهرية برج الحمل

مهنياً: تكون الاتصالات واللقاءات والزيارات مهمة جداً هذا الشهر لاسيما في الأسابيع الثلاثة الأولى. سيكون التحرّك مفيداً ونافعاً خلال هذا الشهر حيث ستفتح أمامك أبواب الحوار والتفاهم وستنجح في إيجاد الحلول وربما الجوائز التكريمية لمحاولاتك. كما إن انتقال الشمس الى برج العقرب ثم القوس يبشّر بالطمأنينة والحلو إنه بالتأكيد شهر الانفراجات النسبية والمرضية.

عاطفياً: يحتل الحبّ مرتبة عالية في حياتك لاسيما في الفترة الثانية من الشهر مع انتقال الزهرة الى برج القوس الناري فتصبح العلاقات متينة إذا كنت على علاقة رومانسيّة بأحدهم وستفرح لتجاوب الحبيب معكان كوكب الحب يتحدّث عن لقاءات إيجابية ومفاجئة.

الأبراج الشهرية برج الثور

مهنياً: إنه شهر صعب ولا بد أنك تشعر بذلك منذ اليوم الأول. إن العوامل الفلكية السلبية لا تزال مستمرة وهي تثير العداوات والتحديات وقد تسبب القطيعة مع الشركاء والمسؤولين أو الأقارب. أدعوك هذا الشهر بكلّ بساطة الى الحذر والتروي فالأضواء مسلطة على النقاط الحساسة والضعيفة. قد تدفعك الأجواء الفلكية إلى التأفّف والتذمّر والشعور بالضغط النفسي.

عاطفياً: إنه شهر صعب جداً للعلاقات الجديدة والمهترئة تحت تاثير كوكب الزهرة من العقرب الذي يتناغم مع الشمس وعطارد في مواجهة مع برجك ما يجعل العلاقة المتأجحة والتي على الأرجح لن تدوم حتى نهاية الشهر. حاول في جميع الأحوال حماية الروابط.

الأبراج الشهرية برج الجوزاء

مهنياً: تدخل مرحلة من التأهب وبعض القلق وكأنك تعلم أو تشعر بما هو مقبل.في القسم الثاني من الشهر مع انتقال الكواكب مجتمعة الى مواجهة برجك من القوس لذلك أدعوك منذ اليوم الأول إلى الاستعداد والتحصّن. أنت بحاجة الى الهدوء والموضوعية لمواجهة الظروف. سلاحك هذا الشهر هو المنطق والإستقامة.

عاطفياً: قد لا تكون الظروف الشخصية على ما يرام في القسم الثاني من الشهر مع انتقال الزهرة الى معاكسة برجك من القوس فالغضب سينتقل معك في كل مكان وسينعكس ذلك سلباً على علاقتك مع محيطك القريب والحميم.

الأبراج الشهرية برج السرطان

مهنياً: انتهت مشاكل الشهر الماضي وها أنت على موعد جديد مع الحظ لاسيما في الفترة الممتدة حتى تاريخ 22 أي طيلة وجود الشمس في برج العقرب. هنالك انفراجات كبيرة على عدة أصعدة وأبرزها الصعيد العائلي والعاطفي كما ستلمس حماسة وتأييداً تجاه تحركاتك ومشاريعك. إنها الفترة الأفضل للتحرك بالاتجاه الذي تريده.

عاطفياً: تلاطفك الكواكب وتعزّز موقعك وتدعم عواطفك. إنها فترة رومانسية جداً وبالتأكيد تختفي خلالها التوتّرات والمشاحنات وحتّى الالتباسات. يضيف الزهرة جواً من الجدّية الى العلاقة الامر الذي قد يؤدي الى الزواج أو الخطوبة إذا كانت الظروف مؤاتيّة.

الأبراج الشهرية برج الأسد

مهنياً: حان الوقت لتبتعد عن الأجواء الصاخبة ولتعود الى أحضان العائلة أو البيت أو الوطن. يحمل هذا الشهر ذبذبات تزعجك لأنها تعمل على مشاعرك الشخصية والتي قد تخفيها عن الآخرين. تظهر مسائل شخصية تتعلق بك أو بأهلك أو بالعائلة والتي قد تضعك أمام الامر الواقع. تتحدث الشمس في برج العقرب حتى تاريخ 22 عن فرصة للاهتمام بالوضع الشخصي.

عاطفياً: ليس الجوّ سهلاً بالضغوط الشخصيّة إن كانت صحية أو عائلية ستلهيك بعض الشيء عن الاهتمام بمتطلبات العلاقة والحبيب. لكنّ الأمر ليس مستعصياً فهذا أمر طبيعي يمرّ به كلّ الأشخاص لكن حاذر من تقلب الطباع وإطلاق الاتهامات أو إلقاء اللوم على الحبيب.

الأبراج الشهرية برج العذراء

مهنياً: يتحدث الفلك عن فترتين خلال الشهر الفترة الأولى تمتد حتى تاريخ 22 أي طيلة وجود الشمس في برج العقرب. أما الثانية فتشمل الأسبوع الأخير وتبدأ مساء 22. بالنسبة الى الفترة الأولى تدور حياتك بصورة مرضية وجيدة. فأنت فعلاً نشيط لا تتزعزع. لديك طاقات ومؤهلات ثمينة لا يجوز الاستخفاف بها. وظف طاقاتك الفكرية واعمل بكد ولا تكن خمولاً.

عاطفياً: إنه شهر جيد ودافىء وتحديداً في الأسابيع الثلاثة الأولى. سارع الى تقريب وجهات النظر وطمأنة الحبيبقبل وصول الزهرة الى معاكسة برجك من القوس بدد المخاوف والالتباسات وتحرك بالاتجاه التي تريده. الظروف مؤاتية حالياً وتنتظر منك مبادرة تقارب وتسوية.

الأبراج الشهرية برج الميزان

مهنياً: تقوى الحظوظ مجدداً هذا الشهر فتتحمس لتغيير توجه أو مبدأ وتتحمس للإنطلاق في مشروع جديد وتغمرك الأفكار المبدعة. لا تزال تتقدم بخطوات ثابتة وأكيدة ولا يزال الحظ يواكب هذه الخطوات فيميزك عن الآخرين بوضوح. هنالك أجواء صعبة لدى أبراج عديدة بينما الأجواء صافية في سمائك تناديك الى النشاط والاجتهاد لعلك تتفوق في المنافسات وتحتل أعلى المراكز.

عاطفياً: كم هو جميل هذا الشهر فعواطفك جياشة ومشاعرك نبيلة وأنت بالفعل تستحق جرعات كبيرة من الحب والاهتمام. لديك أفكار وربما قناعات مختلفة للمحيطين بك وتعبّر عنها بجرأة الأمر الذي يلفت إليك الأنظار لاسيما إذا كنت عازباً.

الأبراج الشهرية برج العقرب

مهنياً: تعيش شهراً ناجحاً ومميزاً يتيح لك الفرصة للتعويض عن فصول السنة السابقة والتحضير لعام أفضل. وسوف تبرز كنجم في محيطك وربما تقوم بإبداع معيّن فتكون محطّ الأنظار، كما قد تعيش قصة حب جميلة أو تعرف لقاءً مهماً يقلب المعايير أو المبادئ لديك. تستعيد السلام ويخيّم على سمائك الهدوء وراحة البال.

عاطفياً: تنتظرك انفراجات عديدة مع وجود الزهرة في برجك في القسم الاول من الشهر ستحصل على فرصة مناسبة لتطوير حياتك ولتعزيز مشاعرك وتوطيد العلاقة مع الحبيب أو الشريك. إنه الشهر الأفضل لتحديد موقفك من مجريات الأحداث.

الأبراج الشهرية برج القوس

مهنياً: ليس بالشهر المثمر. هناك حالة من الترقّب والانتظار تستمر حتى تاريخ 22 موعد وصول الشمس الى برجك فلا تنتظر أن تتغيّر الظروف أو تظهر ظروف ناشطة قبل التاريخ المذكور فالاسابيع الثلاثة الأولى ستكون قليلة المنفعة وستتذمّر من تأخير في سير الأمور الروتينيّة فتصل متأخراً الى عملك مثلاً أو تفقد بعض المقتنيات أو الملفات الضرورية.

عاطفياً: قد لا تجد الوقت الكافي لتهتم بأحبائك كما يجب سوف تنشغل بأكثر من مسؤولية وواجب وتكون طباعك صعبة عليك التحلّي بالموضوعية وعدم الانجراف وراء عواطفك الثائرة فالاجواء سلبية وغير سهلة مع وجود كوكب الحب في مواجهة برجك من العقرب.

الأبراج الشهرية برج الجدي

مهنياً: إنه شهر واعد بارتياح وانتشار وصداقات دافئة. أفضل ما يميّز هذا الشهر هو التأثيرات الإيجابية التي ترسلها الشمس الى حياتك ولاسيما خلال الفترة الممتدة من 1 والى 22حيث ستكون غنية بمشاريعها وأحداثها بنّاءة على صعيد العلاقات العامة والشخصية. ولذلك سوف تجد نفسك يا عزيزي أمام أشخاص يلفتون انتباهك نظراً لتقارب وجهات النظر.

عاطفياً: يبتسم لك الحبّ في القسم الاول من الشهر مع تواجد الزهرة في العقرب الصديق وعلى الأرجح سيكون من خلال صداقة أو لقاء أو تعارف. يتحدّث الفلك عن جديد في حياتك العاطفيّة والشخصيّة فقد تحسم شؤونك وتنطلق نحو آفاق مختلفة.

الأبراج الشهرية برج الدلو

مهنياً: تتحدث الكواكب مجتمعة هذا الشهر في العقرب المعاكس عن ضغوط ومسؤوليات مهمة تكشف نقاط ضعفك في حقل اختصاصك. تتسلط الأضواء على أعباء تثير تحفظك أو استياءك لذلك كن صبوراً ومثابراً. ستختلف ظروف هذا الشهر عن تلك للأشهر السابقة وتشعر بثقلها منذ اليوم الأول. لكن يجب أن تعلم أن الأجواء وبالرغم من ثقلها ستكون مهمة وواعدة.

عاطفياً: حاذر هذا الشهر من الالتباسات والخلافات والتي قد تؤدي إلى الجفاء وربّما القطيعة. لا يجوز الاستخفاف بمشاعر الحبيب فهو يعكس حالياً نفسيتك وطباعك. تشعر ببعض القلق والاستياء منه أحياناً لكن لا توجه إليه كلاماً جارحاً ولا تختبىء وراء الانشغالات العائلية كي تتجاهله.

الأبراج الشهرية برج الحوت

مهنياً: هذا شهر إيجابي تكثر خلاله الفرص الناجحة والربح والشهرة والسفر تعدك الكواكب المتنقلة في برج العقرب المائي الصديق الشمس الزهرة وعطارد بالاضافة الى عودة كوكب الحظ المشتري الى برجك بتأثيرات واعدة وبتحسّن كبير في الأوضاع والأحوال كافة، وبوعود صادقة لتحقق معظم امنياتك خلال الأيام الأكثر حظاً.

عاطفياً: إنه شهر جميل ودافىء يبتسم لك الحبّ وعلى الأرجح سيكون من خلال صداقة أو لقاء أو رحلة. ستحدّث الفلك عن جديد في حياتك العاطفيّة والشخصيّة إذا كنت عازباً فقد تحسم شؤونك وتنطلق نحو آفاق مختلفة أو تطل على مرحلة جديدة أكثر وضوحاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *