التخطي إلى المحتوى

حمية الكيوي وأثرها الجيد في إنقاص الوزن ، بالنسبة للأشخاص الذين يحبون نظامًا غذائيًا خفيفًا ، فإن حمية الكيوي مناسبة تمامًا. من خلال اتباعه ، ستحصل على كمية كبيرة من الفيتامينات والمعادن وفي نفس الوقت ستون النتيجة في النهاية إنقاص الوزن.

كيوي

 

بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذا النظام الغذائي هو إجابة بسيطة على السؤال الذي كثيرًا ما نواجهه اليوم “ماذا تفعل إذا كانت المعدة فارغه” ، لأن الكيوي يساعد أيضًا في تحسين عملية الهضم.

تحتوي فاكهة واحدة على كمية فيتامين سي التي يجب أن يتناولها الشخص يوميًا ، بالإضافة إلى كمية كبيرة من البوتاسيوم. يساهم هذا المزيج من العناصر النزرة في إزالة السوائل من الجسم والأنسجة البشرية ، ويقوي الجلد والعضلات.

حمية الكيوي لمدة يومين

حمية الكيوي السريعة هي نظام غذائي يحتاج فقط إلى حوالي خمس فواكه في اليوم.

بالإضافة إلى الفواكه ، يتم تضمين السوائل بكميات كبيرة فقط في النظام الغذائي. يجب تقشير الفاكهة وتناولها على فترات من ساعتين إلى ثلاث ساعات.

يتم اتباع هذا النظام الغذائي لمدة 2-3 أيام ، بينما يتم تقليل وزن الجسم بمقدار ثلاثة كيلوغرامات ، ويتم ترتيب الجلد ، وتجري عملية تطهير الأمعاء.

إذا كانت هناك أعراض أو مشاكل في المعدة أو الكلى أو الكبد ، فإن مثل هذا النظام الغذائي هو لايحبذ معك . لا ينصح بهذا النظام الغذائي لمن لديهم حساسية من الفاكهة.

نظرًا لقلة كمية البروتينات والدهون والكربوهيدرات المعقدة ، فإن هذا النظام الغذائي يكون مصحوبًا بالشعور بالجوع ، لذلك عليك أن تكون حذرًا عند المداومه عليه.

حمية أربعة أيام

لا تفرط في خطة النظام الغذائي ، أي ما لا يزيد عن ثلاثة أيام ، لأن النتيجة قد تكون تباطؤًا في عملية التمثيل الغذائي في الجسم. الخيار الثاني لمدة أربعة أيام. تحتاج إلى تناول الطعام أربع مرات في اليوم. الأول – نصف ساعة بعد النوم والأخرى كل ثلاث ساعات.

في وجبة الإفطار ، يجب أن تأكل موسلي من الحبوب المنبثقة ، حيث يجب خلط ملعقة كبيرة من القمح مع ملعقة كبيرة من النخالة. نقطع تفاحة واحدة وكيوي ونصب جميع المكونات مع مصل اللبن قليل الدسم.

كوجبة خفيفة ، يمكنك استخدام عصير الحمضيات ، وبرتقالة واحدة ، ونصف جريب فروت ، وملعقة كبيرة من القمح النابت ، وتقطيعها بالخلاط ، وصبها فوق المياه المعدنية وشربها. لوجبة غداء الزلابية بالسميد والكيوي.

تُسلق كمية السميد في الماء ، وتُسكب واحدة من الكيوي المفروم جيدًا مع ملعقتين كبيرتين من السميد النهائي. تناول ملعقة كبيرة من الزبادي و 50 جرامًا من الفراولة. للعشاء والزبادي والكيوي. قطع 200 جرام من الفاكهة ، صب 100 جرام من الزبادي الخالي من الدسم ورش الفستق المفروم.

يمثل هذا الرجيم والنظام الغذائي ما يقرب من 1200 سعرة حرارية في اليوم ، وبمساعدته يمكنك إعطاء الجسم نوعًا من الزخم لبدء عملية طويلة لإنقاص الوزن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *